احصل على المساعدة

أين طلبيتي من نايكي؟

يمكنك التحقق من المعلومات المحدثة حول تسليم طلبك من هنا

تتبع حالة طلبيتك

يمكنك تتبع طلبيتك من نايكي
بعد إرسال طلبك، يمكنك تتبع شحنتك في أي وقت من هنا. سنرسل لك أيضًا بريدًا إلكترونيًا لتأكيد التسليم ورسالة نصية قصيرة تحتوي على رقم طلبك ورابط لتتبع شحنتك.

للتطبيق والموقع (للأعضاء)

1.    اضغط على الملف الشخصي. اذهب إلى صفحة الطلب.
2.    اضغط على الطلبيات.
3.    حدد الطلب الذي ترغب في عرضه بالضغط على"عرض الطلب".
4.    إذا لم يتم توصيل الطلبية بعد، يمكنك اختيار "إلغاء الطلب". إذا تم توصيل الطلبية، يمكنك اختيار إرجاع/استبدال طلبك في غضون 30 يومًا.

 

للموقع (لغير الأعضاء)

1.    اضغط على "مساعدة". اذهب إلى صفحة الطلب.
2.    اضغط على الطلبيات.
3.    أدخل رقم هاتفك المستخدم لتقديم طلبك. اضغط على إرسال.
4.    أدخل رمز OTP المرسل إلى هاتفك.
5.    حدد الطلب الذي ترغب في عرضه بالضغط على "عرض الطلب".
6.    إذا لم يتم توصيل الطلبية بعد، يمكنك اختيار "إلغاء الطلب". إذا تم توصيل الطلبية، يمكنك اختيار إرجاع/استبدال طلبك في غضون 30 يومًا.

لماذا تأخرت طلبيتي؟

إذا حدث تأخير في توصيل الطلب، فيرجى الاتصال بنا على الفور حتى نتمكن من التحقق في هذا الأمر.
في غضون ذلك، يمكنك تتبع طلبك من هنا:

تتبع حالة طلبيتك

لماذا تم إلغاء طلبيتي؟

للأسف، في بعض الأحيان عندما لا يتم استيفاء معايير جودة المنتجات، في مثل هذه الحالة نكون ملزمين بإلغاء الطلب.

تم تحديد لغتك المفضلة إلى العربية. هل تود التغيير؟